الـــعـــــــــالــم الــعـربــى
اهلا بك عضونا العالمى الجديد فى منتديات العالم العربى
نتمنى لك الاستفاده والمتعه والوقت الشيق
مع تحيات اداره العالم العربى

الـــعـــــــــالــم الــعـربــى



 
الرئيسيةبوابه العالم الالمجموعاتالتسجيلدخول
رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِين @ اهلا بكم اخواني واخواتي في منتديات العالم العربي بعد الافتتاح الجديد العالم العربي بثوبه الجديد ونتمني من كافه الاعضاء النهوض معنا بمستوي المنتدي حتي يصبح منتدي العالم العربي لكل الشباب العربي مع تحيات اداره المنتدي
 
 

شاطر | 
 

 دمعة وابتسامة...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اصعب فراق
عضو دهبى
عضو دهبى


ذكر
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
عدد المساهمات : 111
نقاط : 264
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: دمعة وابتسامة...   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:55 am

دمعة وابتسامة

جلست أتأمل حركاتي وسكناتي ، وفكرت في طريقة حياتي ، وسألت نفسي : أحياتنا منسجمة مع هذا النظام الكوني العجيب الذي لم يتغير يوماً ما ولم يتبدل ؟ وهل أدينت رسالتنا الحقيقية في هذه الحياة ؟
عندئذٍ أطرقت رأسي خجلاً من هذه الأسئلة ، وأيقنت أن للحياة معنى آخر غير معنى الوجود ، فالوجود الذي منحنا إياه سبحانه وتعالى نعمة ، والحياة التي نصنعها بأيدينا مزعجة ومؤلمة ..
كلما حاولنا أن نتقدم في هذه الحياة خطوات وخطوات نفاجأ بعقبات وعقبات ، وكأن الحياة كانت سداً منيعاً يحول دون تقدمنا وإشراقة نفوسنا !! أخلقنا لنعيش ونقضي أوقاتنا بالهموم والآلام ؟؟
ولما يوم جديد في حياتي رأيت صحوة الفجر كيف تبعث في نفسي الانشراح وفي فلبي الطمأنينة وتثير أمام عيني الأنس والراحة .. وجلست على ضفاف بحيرة هادئة فنظرت إلى وجهي في زرقة ذلك الماء الصافي وأعجبتني إشراقة الشمس الباهرة على تلك البحيرة ..
عندئذٍ بدأت خيوط الأمل تسطع في عيني ، وأدركت أن في كل واحد منا إرادة قوية يمكن أن يصعد بها قمم الجبال العالية ، وأن الفرصة التي مُنحت لنا لا بد أن نخوضها بجرأة وشجاعة ..
وقلت لنفسي : لماذا لا أكون قوياً أمام أمواج هذه الدنيا الزائلة ؟ ولكن من أين لي القوة ؟ وفجأة أحسست بإحساس عجيب دخل إلى قلبي وأنا أفكر في مصدر هذه القوة ، وأدركت أن هناك قوة مطلقة لا يعتريها الضعف أبداً هي التي تحفظنا وترعانا وتمنحنا القوة والعزيمة والإرادة ..
عندئذٍ ابتسمتُ للحياة واطمأن قلبي وزالت همومي وأحزاني لأنني أيقنت أن هناك من يحبني ويرعاني ويحميني ويسمع صوتي ويراني وينصرني ويزرع في داخلي الأمل والعطاء
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجدي نابلس
نائب مدير المنتدي
نائب مدير المنتدي
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
عدد المساهمات : 3472
نقاط : 4375
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: دمعة وابتسامة...   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 3:08 pm




دائما في طليعة المبدعين


مجهود رائع بالفعل ..............


يعطيك العافيه يارب ...........




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دمعة وابتسامة...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـــعـــــــــالــم الــعـربــى  :: ][.®.][ الـــــــمـــــــــنــــــتــــــديــــــات الأدــــــبـــــــــيـــــــــتة ][.®.][ :: الـخواطـر وابـداعـات الاعـضاء-
انتقل الى: